الاعمال السفليه بالنجاسه و أهداف مركز مبصرون في عَمَّان


من الواجب علينا ان نذكر ان الحديث عن اقوى ايه من القران لجلب الحبيب بسرعه لا ينتهي وخصوصا بعد تطور الحياه وتزايد التاثر بهذا الشان في الاسره المصريه . و بناءا علي ما سبق ياتي حديثنا عن {وظيفه القرين انطلاقا من مسؤوليتنا ورغبتنا في اداء دور ايجي في محيطنا و بناءا علي ما سبق نود ان نروي قصه عن حبس القرين.

 


فك السحر السفلي
يحكى ان في يوم الاحد الموافق الرابع من شهر أيار صدر مقال في جريده مصريه يتحدث عن الاستحواذ واسر القرين و علاقته بسحر التسليط وتناول فيه تاثير ذلك على كل انسان في العالم حيث ان سحر الطاعة للاهل له تواجد كبير في عقليه البشر بصفه عامة.

 


السحر الاسود في افريقيا و سحر التسليط لتعطيل الزواج و علاقتهما بسحر التسليط

 


و من هذا المنطلق نجد ان لمركز مبصرون دور حيوي ووظيفه مهمه وهي تحرير الروح البشريه من سطوه السحره والمشعوذين وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في نشر ثقافه الحاكميه لله عز وجل وعدم اللجوء الى اعمال السحر والشعوذه لحل المشاكل المجتمعيه بين الناس بعضهم البعض.

 


اعراض سحر التطويع و علاقته بالسحر الاسود الافريقي

 




وكما قال الحكماء في الماضي
بالرغم من أنّه لا يمكن أن نعود إلى الوراء لنصنع بداية جديدة إلّا أنّه يمكن أن نبدأ من الآن في صناعة نهاية جديدة

ايضا وعلى راي المثل

مراية الحب عمياء: لان المحب لا يرى عيوب حبيبه..

 

يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع اعراض سحر التسليط من خلال زيارة موقع مبصرونمن خلال الرابط التالي الاعمال السفليه كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا

 


ولا يسعنا مجالا الا ان نتذكر قول من اقوال رسول الانام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين
عَن عائِشةَ رَضِيَ اللهُ عَنها قالت: قال رَسولُ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ((خُلِقَتِ المَلائِكةُ من نورٍ، وخُلقَ الجانُّ من مارِجٍ من نارٍ، وخُلقَ آدَمُ مِمَّا وُصِفَ لَكُم )) .

 


اذا وجدت تشابه بين احداث القصه الوارده في المقال وبين اي شخصيه في الدوله فنحن here ننوه الى ان ذلك من قبيل الصدفه وليس لنا قصد باي شخص بعينه

وخير نهايه ان نختتم حديثنا بكلام الله عز وجل في كتابه العزيز

 


بسم الله الرحمن الرحيم

وَجَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُوا لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ (100) (الأنعام)
صدق الله العظيم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

Comments on “الاعمال السفليه بالنجاسه و أهداف مركز مبصرون في عَمَّان”

Leave a Reply

Gravatar